تعرف على الأسرار التالية للحصول على شعر جميل!
نوشته شده توسط : علیپور

تعرف على الأسرار التالية للحصول على شعر جميل!

تناول السمك والحبوب الكاملة للحفاظ على شعرك قويًا وصحيًا. يمكن أن يساعدك أوميغا 3 من البروتين والدهون في شفاء شعرك.

  زراعة الشعر فی ایران

تناول السمك والحبوب للحصول على شعر صحي:

تناول السمك والحبوب الكاملة للحفاظ على شعرك قويًا وصحيًا. يمكن أن يساعدك أوميغا 3 من البروتين والدهون في شفاء شعرك. كما تساعد الخضروات والجزر. احترس من الوجبات الغذائية التي تؤدي إلى فقدان الوزن السريع ولا توفر العناصر الضرورية لجسمك ، مما يؤدي إلى ترقق أو حتى تساقط الشعر.

 

حافظ على شعرك لامعًا بغسله بماء فاتر:

يمكن أن يؤدي الماء الساخن جدًا إلى فقدان دهون الشعر الواقية ، مما يحافظ على نعومته ومرونته. بالطبع ، هذا لا يعني أنه يجب عليك غسل شعرك بالماء البارد ، ولكن استخدم الماء الفاتر بدلاً من ذلك. دلكي فروة رأسك بلطف أثناء غسل الشعر بالشامبو.

 

أصلحي نهايات شعرك بالبروتين:

إذا كنت تستخدم مكيفات الحرارة بانتظام لتصفيف شعرك أو الصبغة أو التبييض أو التجعيد ، فسوف تتلف الطبقة الواقية الخارجية من شعرك ، مما يؤدي إلى التجعد. في هذه الحالات ، من الضروري حماية منتجات الشعر التي تحتوي على البروتين الذي يخترق الشعر ويغلق بصيلات الشعر مؤقتًا. تبقى هذه المواد في الشعر حتى غسل الشعر بالشامبو التالي ، لذلك عليك استخدامها بانتظام.

 

اجعل شعرك يبدو أكثر امتلاءً:

قصة شعرك مرتبطة بجينتك وكذلك أسلوب تصفيف شعرك. السلالات ذات الشعر الأحمر لها شعر أكثر كثافة ، في حين أن الشقراوات لها شعر أنحف ولكن أكثر من الشعر. يمكنك استخدام مكيف في الحمام مع كمية محدودة من جذع الشعر ، ثم تجفيف جذور شعرك أولاً ، ثم لأعلى وأسفل رأسك لتجفيف شعرك أكثر قليلاً. أنت رقيق ، استخدم سخانات درجة حرارة منخفضة.

 

لا يمكن معالجة القشرة بالزيت:

القشرة ليست بالضرورة شكل من أشكال البشرة الجافة. والشعور الرئيسي بالذنب هو ملاحظة اضطراب الجلد في فروة رأسك وفرك الزيت على فروة الرأس سيجعله أسوأ. الشامبو العلاجي مفيد في هذه الحالات. اتركي الشامبو على فروة الرأس لمدة 5 دقائق ثم اغسليه جيدًا.

 

تجنبي مجففات الشعر الساخنة للغاية وذات الطاقة العالية:

وفقًا للتقارير ، مقارنةً بمجففات الشعر القوية ، تجفف الأنواع العادية أيضًا الشعر في نفس الوقت ، لذلك من الأفضل عدم استخدام الأنواع الساخنة والقوية جدًا.

 

تجنب استخدام الفرشاة كثيرًا:

يمكن أن يؤدي التنظيف المفرط إلى تساقط الشعر بشكل أكبر. يفقد معظم الناس 100-50 شعرة في اليوم. لمنع تساقط الشعر المفرط ، لا تمشط الشعر الرطب ، خاصة في الحمام.

 

استخدم الطرق التي تسبب أقل ضرر للشعر:

حاول ألا تربط شعرك أو تسحبه طوال الوقت. من الأفضل إبقاء شعرك مفتوحًا أثناء الراحة. إذا كنت تستخدم وصلات الشعر في كل مرة ، حافظ على شعرك خالي من الشعر وفتح لمدة 3 أشهر.

 

زيادة العناية بالشعر مع تقدمك في العمر:

مع تقدم الشعر في السن يصبح أضعف وأبطأ في النمو. إذا تضرر شعرك من خلال التلوين ، فساعد على إبقاء شعرك قصيرًا من خلال تقليمه بانتظام ، واستخدام أقل من الأصباغ والمواد الكيميائية الأخرى في الأعمار الأكبر سنًا.

 

ما يجب القيام به في الطقس الجاف مع الشعر المجعد:

تزداد الكهرباء في المناخات الجافة ، مما يؤدي إلى تجعدها خلال المواسم الباردة والجافة. في هذه الحالات ، يكون استخدام المنقي مفيدًا. يساعد استخدام الشامبو بدرجة حموضة متوازنة أيضًا على تحسين هذه الحالة.

 

خذ حمامًا قبل السباحة:

خذ حمامًا قبل الذهاب إلى المسبح لمنع تلف الكلور ، لأنه عندما يكون الشعر مشبعًا بالماء ، سيكون امتصاص المواد الكيميائية أقل. بعد السباحة ، استخدم الشامبو بدرجة حموضة متوازنة.

 

إذا كان لديك شعر تالف ، تجنب مجموعة متنوعة من طرق تصفيف الشعر:

جفف شعرك بمنشفة وتجنب كل الحرارة والمواد الكيميائية والأصباغ ، حتى يتمكن الشعر الجديد من استبدال الشعر التالف والحصول على شعر أكثر صحة.

 

راقب دائمًا تغيرات شعرك:

تعتبر التغيرات المفاجئة في الشعر مثل التقصف وفقدان الشعر المفرط علامات على مشاكل صحية. قد تتسبب بعض الأدوية في تساقط الشعر ، لذا احرص على زيارة طبيب أمراض جلدية إذا لاحظت تغيرات مفاجئة في شعرك.





:: بازدید از این مطلب : 44
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 9 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: